إحالة جميع العاملين بمركز شباب «السيوف 2» بالإسكندرية للتحقيق

مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتورة صفاء الشريف
مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتورة صفاء الشريف

قررت مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، إحالة جميع العاملين بمركز شباب (السيوف 2) للتحقيق، وذلك بسبب عدم تواجدهم بالمركز باستثناء موظفة واحدة فقط من إجمالي 9 من العاملين.

اقرأ أيضا: لأول مرة.. تخصيص أماكن لذوي الهمم على شواطئ الإسكندرية

وقامت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بتفقد المركز، وأكدت عدم توافر أي من الإجراءات الاحترازية أثناء تدريبات فريق الكاراتيه إلى جانب عدم وجود أي إشراف من الجهاز الإداري للمركز، وكذلك مستوى نظافة بالمركز لم يكن على المستوى المطلوب.


وقررت الشريف إحالة العاملين بالمركز - بكامل هيئتهم - إلى التحقيق وكذا العاملين بمتابعة فرع شباب المنتزه. 


كما تفقدت نادي الشركة العربية للغزل، وقاعة الاحتفالات التي نفذها النادى بالجهود الذاتية وكذا المبنى الإداري وملعب النجيل الصناعي المغطى وموقع حمام السباحة المزمع إقامته داخل النادي.


وأثنت على المجهودات المبذولة داخل النادى والطفرة، التي يشهدها النادى وكذا تطبيقه للإجراءات الاحترازية على الوجهه الأكمل، ووجهت الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الإداري بالنادي.


وتفقدت مديرة الشباب والرياضة بالإسكندرية - كذلك - مركز شباب الحرمين وملاعب المركز، وشاهدت التدريبات بالمركز وكذا تفقدت المبنى الإداري.


تأتي تلك الجولات للهيئات الشبابية والرياضية؛ للوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات، وتنفيذا لتكليفات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف؛ بمتابعة مدى تنفيذ إجراءات مجابهة كورونا.