أخفاها في بالوعة الصرف.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام عامل بالتخلص من زوجته عن طريق "الخنق" وإيداعها داخل بالوعة الصرف الصحي "طرنش" داخل عقار بالدور الأرضي بمنطقة منشأة القناطر ولم يكتفي بذلك بل قام بوضع أسمنت خرساني عليها حتي لا تظهر الرائحة، تم القبض عليه وإخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا | مصرع سباك صعقا بالكهرباء بإحدى قرى الدقهلية

واعترف المتهم بقتل زوجته بمنشأة القناطر أمام اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بأنه تخلص من زوجته بسبب مشاكل أسرية وكثرة نشوب المشاحنات وتطاولها عليه أمام أطفاله الثلاثة. 

وأكد عبد اللطيف عبد الحميد، ٣٨ سنة، سواق، المتهم بقتل زوجته، أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أنه لديه ٣ أطفال وهم: جنا ٨ سنوات ومحمد ٦ سنوات وروان ٤ سنوات، مؤكدا أن كانت زوجته كثيرة الخلافات معه بسبب المصروفات. 

وأوضح المتهم أمام المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر أنه علم من زوجته أن طفليه جنا ومحمد عند جدتهما وأثناء ذلك قامت بتعنيفه فاعتدى عليها بالضرب وأمسك بها من رقبتها وقام يخنقها في محاولة منها أن تفلت يديه ولكن كانت فارقت الحياة بعد دقيقة.

وأشار المتهم، إلى أنه خطرت له فكرة حتي يتخلص من جثة زوجته، وقام بحمل زوجته ونزل بها إلى الدور الأرضي وقام بوضعها في بالوعة الصرف الصحي "الطرنش" وقام بإحضار أسمنت ورمال وعمل خلطة خرسانية وصبها على الصرف حتي لا يفتضح أمره من انبعاث رائحة الجثة وكان ذلك قرابة الساعة الرابعة فجرا، وبعد ذلك صعد إلى الشقة والاستحمام و خلد إلى النوم . 

وأكمل المتهم أنه استيقظ صباحاً وذهب إلى أهل زوجته وأبلغهم أنه غادرت المنزل وأنه استيقظ في الصباح لم يجدها وتسائل أين ذهبت؟ وهنا شاهد أبنائه أمامه يطالبون أبيهم العثور على أمهم وبعد ذلك ذهب إلى المنزل وظل ينظر في أرجاء المنزل وشعر أن ضميره يؤلمه فدلف على الفور الى قسم شرطة منشأة القناطر وأمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر ومعاونه النقيب عبد الباسط علم  اعترف أنه قتل زوجته بسبب خلافات أسرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.