توماس مولر: الكرة الذهبية بعيدة عن الألمان لهذا السبب

أرشيفية
أرشيفية

قال نجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، إن هناك اسباب  ترباوية تربوا عليها وهم اشبال في بداية حياتهم الكروية تحول بينهم وبين حصولهم علي الكرة الذهبية. 


جاء ذلك في تصريح له في مداخلة هاتفيه عبر قناة sports 1 germany لنجم المكينات الالمانية وفريق باير ميونخ الألماني توماس مولر .

 

اقرأ أيضا |  موسم مثير | رقم ليفاندوفسكي الإعجازي يزين إنجاز البايرن في البوندسليجا


وقال مولر:" يلجأ معظم المدربين الألمان إلى غرس روح التعاون في الفريق، فأتذكر عندما كنت في العاشرة من عمري  كانوا يحثوننا علي اللعب الجماعي واللعب من أجل الفريق فمن عاشر المستحيلات أن تجد لاعب الماني يتوج بالكرة الذهبية.

وأكد اللاعب الألماني توماس مولر اللاعب في صفوف باير ميونخ الماني أن تقاليد كرة القدم تختلف من بلد لأخر وأن النشء في ألمانيا يتم تعليمة السلوكيات والقواعد الكروية قبل أن يتم  اختباره وتعليمة المهارات التي تكتسب بعد ذلك من وجهة نظري من التمرين الكثير.

أتذكر أيضا عند لحظة انضمامي نشء مبتدأ في كرة القدم في احد اندية الدرجة الثالثة في المانيا وكانت النصائح والتعليمات التي حرص دائما مدرب الفريق علي الزامنا بها هي العب لي مصلحة الفريق: ودائما ما كان يحسنا علي ان الكرة الجماعية تعطي متعه اكثر للجمهور  واحنا هدفنا الاساسي من خلال تلك  هو اسعاد جمهورنا في الملعب.