في معرض أخبار اليوم العقاري

أحمد منصور: معرض أخبار اليوم العقاري الأول فرصة للتواصل المباشر ين الشركات والعملاء

جانب من المعرض
جانب من المعرض

أكد أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، إن المعارض العقارية تتيح التواصل المباشر بين الشركات والعملاء، والاستفادة من استفساراتهم في تنفيذ وحدات مستقبلية تتناسب مع احتياجاته، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع كل الزائرين للمعرض والباحثين عن فرص استثمارية يمكن اقتناصها.

أضاف منصور علي هامش مشاركته في معرض أخبار اليوم العقاري الاول أن تجربة السوق العقارية في خضم جائحة كورونا تثبت أن "السوق العقارية تهدأ.. لكن لا تتوقف"، حيث استطاعت الشركات تجاوز الأزمة بتقديم العديد من التيسيرات لدعم استمرار السوق، ومع استمرار تلك الأزمة العالمية فإن الحياة تستمر في مسارها أيضًا وتستمر أيضًا السوق العقارية في العمل والتواصل مع العملاء ومواصلة عمليات البيع والشراء، مشددًا على أن المعارض العقارية تمثل إحدى أشكال استمرار عمل السوق الضخمة خاصة في ظل اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، لحماية الجميع من عارضين وزائرين.

وتطرح شركة "كاسيل للتطوير العمراني" وحدات مميزة بالمعرض من المشروعات المختلفة التي تطورها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي، مشروع "كاسيل لاندمارك" على مساحة المشروع 43 فدانًا بحجم استثمارات 3.7 مليار جنيه، ومشروع "كاسيل جيت" بإجمالي استثمارات 700 مليون جنيه، و"إيست سايد" متعدد الاستخدامات بمنطقة MU23 على مساحة 7600 متر مربع، بحجم استثمارات 800 مليون جنيه.

وكان وزيرا الإسكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية الدكتور محمود شعراوي نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وفعاليات معرض "أخبار اليوم" العقاري في دورته الأولى، بحضور مجموعة من كبار شركات التطوير العاملة بالسوق المصرية.

أقرا ايضا 40 صورة ترصد فعاليات اليوم الأول لمعرض «أخبار اليوم» العقاري