مدير المدرسة اتهمها بعدم سداد المصروفات.. ورئيس اللجنة: ملهاش رقم جلوس

«عزة» اتحرمت من الامتحان في بني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب: عابر الجارحي

وقعت مفاجأة مع أول يوم لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بنى سويف، حيث تم منع طالبة تدعى عزة أحمد على، طالبة بمدرسة كوم أبوخلاد الإعدادية من دخول الامتحان، وذلك لعدم وجود رقم جلوس لها.

وبدأت المشكلة عندما حضرت الطالبة فى الصباح مع زميلاتها وفؤجئت بمنعها من دخول اللجنة، وقال لها الملاحظون ومسؤولو اللجنة ليس لك رقم جلوس أو اسم هنا ولن نسمح لك بدخول الامتحان.

وتبين أن الطالبة قد سددت المصاريف ومعها القسيمة الخاصة بذلك، ولكن خطأ إدارى من مدير المدرسة بعدم تسجيل استماراتها ولذلك ليس لها مكان أو رقم جلوس، مما أدى لانهيار الطالبة ودخولها فى نوبة بكاء بعد منعها من أداء الامتحان.

وحضر إلى مقر اللجنة وكيل إدارة ناصر التعليمية محمد البدرى مخلوف وفشل فى حل المشكلة مع الكنترول، وأخبر الطالبة بأنه سيكون لها امتحان بديل فى شهر أغسطس وهو امتحان تكميلى وقال لها مستحيل تدخلي اللجنة فليس لك رقم جلوس.

وقام عم الطالبة وولي أمرها ويدعى سيد على موظف بتحرير محضر إثبات حالة ضد المدرسة والإدارة التعليمية، خاصة أن الطالبة مسددة للمصروفات وقامت بملء الاستمارة وتسليم جميع البيانات المطلوبة ولكن خطأ المدرسة فى عدم إدراجها وتسجيل استمارتها حرمها من دخول الامتحان .

اقرأ أيضا|

1 يونيو بدء امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف