خطيب مسجد النور يدعو المصلين إلى الصبر وضبط النفس 2012- م 12:39:03 الجمعة 04 - مايو محمود سعيد التمامي ناشد خطيب مسجد النور بالعباسية في بداية خطبة الجمعة المصلين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالصبر والحفاظ على الوطن. و برر دعوته قائلا "أننا عشنا أكثر من 40 عاما في الظلم والطغيان فلماذا نتعجل فلنصبر 9 أشهر حتى تستقر البلاد و يأتي الرئيس القادم". جاء ذلك بعد أن دعا عدد من المصلين لانطلاق مسيرات من أمام مسجد النور بالعباسية متجهه إلى ميدان العباسية لمساندة المعتصمون والمشاركة في "جمعه الزحف".

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





