قال الدكتور إيهاب حنفي مدير مديرية الشؤون الصحية في أسوان، إنه حتى الآن لم يبلغ بظهور أي إصابات بمرض الفطر الأسود داخل حدود محافظة أسوان بمراكزها الـ5، مشيرا إلى أنه في حال التأكد الرسمي من ظهور حالات سيتم الإعلان عنها، ولا يوجد لدينا ما نخفيه عن المواطنين.
اقرأ أيضا | سقوط هاربين من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان
وأضاف "حنفي"، أنه سيتم إرسال فريق من الطب الوقائي بإدفو إلى مكان عيادة الطبيب الذي أعلن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باكتشافه وظهور حالة الفطر الأسود بإدفو شمال محافظة أسوان، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة سواء في حال الظهور من عدمه.

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





