قال الدكتور إيهاب حنفي مدير مديرية الشؤون الصحية في أسوان، إنه حتى الآن لم يبلغ بظهور أي إصابات بمرض الفطر الأسود داخل حدود محافظة أسوان بمراكزها الـ5، مشيرا إلى أنه في حال التأكد الرسمي من ظهور حالات سيتم الإعلان عنها، ولا يوجد لدينا ما نخفيه عن المواطنين.
اقرأ أيضا | سقوط هاربين من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان
وأضاف "حنفي"، أنه سيتم إرسال فريق من الطب الوقائي بإدفو إلى مكان عيادة الطبيب الذي أعلن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باكتشافه وظهور حالة الفطر الأسود بإدفو شمال محافظة أسوان، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة سواء في حال الظهور من عدمه.

رفع 465 طنًا من المخلفات لتعزيز النظافة والمحافظة على البيئة بنجع حمادي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية





