ميمي جمال: بطلب من ربنا إن بنات سمير غانم مايشوفوش اللي شافوه بناتي | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت الفنانة ميمي جمال، للفنانة دلال عبد العزيز بأن تعود لبناتها ومحبيها بألف سلامة قائلة: «يارب دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة بحق جاه النبي».

اقرأ أيضا: «الصحة» تعلن خبراً ساراً بشأن الإعلامى وائل الإبراشى

وأضافت ميمي جمال، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON: «أنا يوميا بكلم رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وبطمن عليها، وبطلب من ربنا إن بنات سمير غانم مايشوفوش اللي شافوه بناتي».

وتابعت: «يوم ما حسن مصطفى توفى بناتي كانوا في حالة صعبة، وأنا كمان كنت جنبهم فما بالكم إن الأم كمان مش موجودة، ده اللي قاطم ظهري ومخليني كل يوم أقول لرامي إيه اللي بسمعه ده، كل يوم بيطلعوا أن الممثلين كلها ماتت».

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقاية، عن  آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عقب مرور 31 يوماً على إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأشار محمد عوض تاج الدين، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها بإذن الله كل الشفاء.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد غابت عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا، في إبريل الماضي وانتقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بكورونا ويتوفى نتيجة تأثره بالمرض.