الفنانة ميمي جمال: «بقي عندي هسهس من كورونا»

 الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال

حبست الفنانة ميمي جمال دموعها بسبب الفنان الراحل سمير غانم قائلة: "الفنان  الراحل سميرغانم كان إنسان جميل أوي في كل حاجة وزعلت عليه أوي ومشكلتي أني جالي "هسهس" بسبب فيروس كورونا".

اقرا ايضا .. رامي رضوان يفتح ألبوم الذكريات مع عائلة سمير غانم 

روت الفنانة القديرة ميمي  جمال ،  ذكرياتها مع الفنان  الراحل  سمير غانم ، قائلة :  " كل كوميديان  بيبقى  ليه طريقة وفنان زي الراحل سمير غانم، عندما كان يدخل المسرح كان بيبقى زي " الترمومتر " كان بيقيس نوعية الجمهور بمجرد دخوله المسرح ".

وأوضحت" ميمي جمال"  خلال لقائها مع الاعلامية لميس الحديدى في برنامج " كلمة أخيرة  " المذاع على شاشة " ON" أن الفنان الراحل سمير غانم كان  يقوم بإلقاء  إفيهات  بمجرد دخوله  المسرح  حتى يرصد ويقيس ردة فعل الجمهور .

وأضاف أن كل من عمل   مع الراحل سمير غانم   يدرك انه يجب ان يكون واعياً  قائلة :" لازم الي يستغل   معاه  يبقى واعي .. البصة في عينه   كنت بعرف  إمتى هيقول إفيه أو هيقول إفيه جديد  أو يقفل .. و كان يطلق  الافيه  في  رأسه قبل إلقائه على مسامع الجمهور ،وكان يظهر ذلك في   إبتسامته قبل  قوله له".

أشارت  "ميمي جمال" إلى أن إفيهات الراحل  سمير غانم  كانت " دمها خفيف ومضحكة " وكانت في كثير من الاحيان وفي عدد من المسرحيات تسبب   ضحكها على المسرح    قائلة : " كتير أوي  كان بيقول إفيهات تضحكني   على المسرح زي مسرحية " دوري مي فاصوليا "  المفروض في أحد المشاهد بنتي كانت عروسة  في المسرحية ولما دخلت قرر ، يكشف دراعها وقلها  لازم أعاين الدراع   لان أبويا لما تزوج   اخد مقلب  في مراته وكانت تايواني  الخشب  " فإنفجرت في الضحك ".