درة تعلن الانتهاء من تصوير فيلم «الكاهن»

درة
درة

انتهت الفنانة التونسية درة، من تصوير فيلم "الكاهن"، وأعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


نشرت درة، صور برفقة طاقم العمل وعلقت عليها قائلة: "انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمي الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض سینما حسین فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب  جمال سليمان، درة.

 

وكانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير في العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد في إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك.

أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا 

درة التونسية غاضبة من الشائعات.. وتكشف حقيقة حملها