قتل شقيقه بسبب إرسال نجله لشراء سجائر بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على جزار قتل شقيقه بسكين بسبب مشده كلمية نشبت بينهما أدت إلى مصرعه بمنشاة القناطر  تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد مقتل جزار على يد شقيقه بمنشاة القناطر. 
 


وعلى الفور، انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن المجني عليه يدعي أحمد .ا .ز 26 سنه يعمل جزار. 

 

وكشفت المعاينة الأولية أن المجني علية تلقي طعنة غائرة في الرقبة  بسكين توفي علي أثرها في الحال، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث قسم منشأة القناطر من إلقاء القبض على شقيقة يدعي طاهر . ا. ز 36 سنه جزار.  


و بمواجهته المتهم اعترف أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن المجني علية طلب من نجله  أن يقوم بشراء علبة سجائر و عندما عاتية نشبت مشاجرة بين الطرفين قام باحضار سكين مطبخ و طعنة في رقبته. 

وأكد المتهم في اعترافاته أنه يعاني من مرض نفسي و سبق حجزة فيي احدي المستشفيات الأمراض النفسية بالقاهرة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
اقرأ أيضا| مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالبدرشين