طلاب القليوبية: امتحان اللغة العربية في مستوي الطالب المتوسط | فيديو

 امتحان اللغة العربية
امتحان اللغة العربية

أعرب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة العربية، معبرين أنه جاء في مستوي الطالب المتوسط، ولا يحتوي على أي صعوبة.

وأدى اليوم الثلاثاء 1 يونيو، 103850 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث تم الانتهاء من امتحان اللغة العربية،  في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.

اقرأ أيضا| ضبط موظفين بمحليات القليوبية مكنا مواطنا من بناء عقار مخالف

يذكر أن تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية بمدارس مصطفى كامل التجريبية وسعد زغلول و15 مايو وناصر بمدينة بنها وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات لمادة اللغة العربية في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.

اقرأ أيضا|  103850 طالبا أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية | فيديو

واطمأن المحافظ على حسن تأمين اللجان ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ، ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز متمنيا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات. 

وأضاف المحافظ، أن الدولة اتخذت كافة الإجراءات لحماية الطلاب، خاصة مع ظروف كورونا، ويتم تنفيذها من خلال وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع أجهزة الدولة بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم.