تحقيقات موسعة مع المتهمين بالتعدي علي رئيس حي عين شمس 

رئيس حي عين شمس 
رئيس حي عين شمس 

تواصل نيابة عين شمس تحقيقاتها الموسعه مع المتهمين بالتعدي على اللواء ماهر هاشم رئيس حي عين شمس بالقاهرة، حيث اتضح أن “مُقاول” وراء الواقعة كان قد تصدى له رئيس الحي، وهدم أدوارًا مُخالفة تم بناؤها، وصادر مُعدات ثقيلة خاصة بالمتهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، من رئيس أحد الأحياء بالقاهرة، بأنه أثناء توجهه للعمل مُستقلًا السيارة الخاصة بجهة عمله، فوجئ بقيام 3 أشخاص بالترجل من سيارة مجهولة والاعتداء عليه بالضرب بعصا خشبية وسلاح أبيض، وإصابته بكدمات وجروح مُتفرقة وإتلاف السيارة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضا| النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهمين بسرقة سيارة نقل الموتى بـ«عين شمس» 

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة تحديد وضبط المتهمين، أسفرت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثة عن تحديد السيارة المُستخدمة في الواقعة ملك إحدى السيدات وكانت بحوزة شقيقها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبط المتهم المذكور سائق مقيم بمحافظة الجيزة، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة بتحريض من مقاول له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، باستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبالاشتراك مع سائق "توك توك" مقيم بمحافظة الجيزة تم ضبطه وجاري ضبط باقي المتهمين.

وتعود الواقعة لقيام المجنى عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبيل ذلك قام بمراقبته مع باقي المتهمين وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالي.