إصابة جديدة في الأهلي قبل موقعتي الترجي في دوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى الجهاز الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي، برئاسة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صدمة جديدة بعد زيادة الإصابات في المارد الأحمر قبل أيام من الموقعة المصيرية أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تلقى ضربتين بعد تأكد إصابة نجمي الفريق محمد مجدي أفشة، ومحمد هاني، واحتمال غيابهما عن موقعتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وسيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، كما يغيب محمد هاني 3 أسابيع بعد أن جاءت نتيجة الأشعة التي خضع لها إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وخضع أكرم توفيق لأشعة على العضلة الأمامية بعد شكواه من إصابة في العضلة الأمامية في تدريبات المارد الأحمر قبل مواجهة السوبر الإفريقي التي توج بها الأهلي على حساب نهضة بركان بعد الفوز بنتيجة 2-0.

وأثبتت الأشعة إصابة توفيق أنه يعاني من شد في العضلة الأمامية ويحتاج لعدة أيام من أجل العودة للتدريبات، ومن المتوقع أن يلحق اللاعب بمباراتي الأهلي أمام الترجي التونسي.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني، قرر إراحة اللاعبين لمدة يومين «الأحد والاثنين» على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهتي الترجي التونسي.