إحالة واقعة مصنع الملابس الطبية من الخامات المجهولة بالدقهلية للنيابة 

مصنع الملابس الطبية
مصنع الملابس الطبية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة المحاضر المحررة لمسئولي مصنع قرية ميت العامل مركز أجا لتصنيع الملابس الطبية من خامات مجهولة للنيابة العامة.

كانت مباحث التموين بإشراف العميد عبد الحميد الصيرفي  بالإشتراك مع قطاع التموين قد تمكنت مساء أمس من ضبط مصنعا بدون ترخيص لتصنيع الملابس الطبية الغير مطابقة للمواصفات بقرية ميت العامل بمركز أجا وتم التحفظ علي كميات كبيرة من الملابس الغير مطابقة للمواصفات تمهيداً لبيعها وطرحها بالأسواق  على جمهور المستهلكين بهدف التربح.

اقرأ أيضا| بتر يد فلاح بسبب ماكينة درس أرز بإحدى قرى الدقهلية

وبتفتيش المصنع عثر على  44 ألف غطاء رأس خاص بالعمليات و14.400 ألف بدلة عمليات و24 توب قماش غير منسوج مادة خام خاص بصناعة البدل وغطاء الرأس طول التوب 3000 متر عرض 45 سم و 8 ماكينات تصنيع .

تم التحفظ على جميع المضبوطات الموجودة بالمصنع، وأمر محافظ الدقهلية بإحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها مؤكدا على متابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطرى  وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين