عاجل

جامعة قناة السويس يؤكد على توفير سبل الراحة للطلاب أثناء فترة الامتحانات

 جامعة القناة توفر سبل الراحة لطلابها أثناء فترة الامتحانات
جامعة القناة توفر سبل الراحة لطلابها أثناء فترة الامتحانات

 

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن إدارة الجامعة حريصة على توفير جميع سبل الراحة للطلاب وذلك من خلال توفير أماكن الامتحان على أعلى مستوى من التهوية والإضاءة والنظافة والتعقيم، وتوفير راحتهم من خلال جدول امتحانات مناسب لظروفهم.

 اقرأ أيضا

 مفاجأة.. سارق نرمين الفقي تم ضبطه في قضية اغتصاب

واجتمع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مع الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

 
وطرح أعضاء الاتحادات الطلابيه خلال الاجتماع مجموعة من الاستفسارات ومشاكل الطلاب بالكليات المختلفة بشأن جداول وإجراءات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


وقال نائب رئيس الجامعة، إنه تم الرد على جميع استفساراتهم وحل المشاكل المتعلقة بالجدول، وإضافة رأي الطلاب في ترتيب المقررات فى جدول الامتحانات وكذلك في الفترات البينية بين المقررات بالجدول، والتزام أعضاء هيئة التدريس بجدول التدريس وعدم التجاوز فى رفع وزيادة العبء التدريسى للمقررات بكليات الجامعة المختلفة.


وأوضح الدكتور محمد شقيدف، أن الاجتماع تطرق أيضا إلى استعراض الأنشطة الطلابية التي تمت خلال الفصل الدراسي الثاني، واتبع كما تم طرح مقترح عمل خطة للأنشطة الطلابية أثناء فترة الصيف وجها لوجه وأون لاين وذلك تبعا للظروف السارية في ذلك الوقت.


ويذكر أن، الامتحانات العملية انتهت الأسبوع الماضي فى جو من الهدوء والالتزام، ويشهد هذا الأسبوع امتحانات التخلفات ومتطلب الجامعة على أن تبدء الامتحانات النظرية مع بداية الأسبوع القادم يوم السبت ٥ يونيه وتنتهي في الخميس ٢٤ يونيه.