ارتياح في الأهلي بعد تأجيل لقاء المقاولون.. وموسيماني يستعد لموقعة الكأس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غداً الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة إنبي في الدور الـ16 من بطولة كأس مصر التي تقام يوم الجمعة المقبل.

ويبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعداد لمواجهة إنبي خاصة أن تلك المباراة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز فيها يقرب الفريق خطوة من حصد لقب بطولة جديدة تضاف إلى سجل بطولات المارد الأحمر والتي كان آخرها حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.


ويشاهد موسيماني آخر ثلاث مباريات لفرق إنبي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في المنافس ووضع خطة الفوز على الفريق البترولي والتي يبدأ في تطبيقها خلال تدريبات الفريق بعد استئنافها. 

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني للأهلي بعد تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا، حيث يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي فى 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس مما يفسح المجال لموسيماني التركيز أكثر في البطولة القارية للبحث عن اللقب العاشر في تاريخ النادي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن تأجيل مباراة المقاولون جاء التزاماً باللائحة وهو ما حدث بالفعل، مشدداً على أن حسابات الدوري في يد فريقه، كما أكد أن النادي سيتحدث مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بشأن لعب مباريات الدوري أثناء الأولمبياد.

وقال عبد الحفيظ إن حسابات الدوري في يد الأهلي وليست في يد أي منافس وما زال أمام الفريق 15 مباراة، كما أن لديه أفضلية في النقاط والمواجهات المباشرة.

وحول العروض التي تصل للقلعة الحمراء لضم بعض لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعد تألقهم مع الفريق في البطولات المختلفة وظهورهم بحالة فنية جيدة. 

وأوضح أن وصول عروض احتراف للاعبي الفريق أمر جيد، ومن الممكن أن يكون هناك وقت لمناقشة تلك العروض حسب المرحلة التي نتواجد فيها، لكن حتى الآن لم يتلق النادي الأهلي أي عرض رسمي بخصوص أي لاعب.

اقرأ أيضا| محمد شريف يوجه رسالة خاصة إلى موسيماني