«بيبو» يتابع مصابي السوبر 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الجهاز الطبي بسرعة الاطمئنان على ثنائي الفريق أفشة ومحمد هاني الذي تعرض للإصابة في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ويترقب الجهاز الفني للأهلي نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعبين من أجل تحديد مدة غيابهما عن الملاعب والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له الثنائي. ويشعر الجهاز الفني بالخوف على طول مدة علاج اللاعبين خاصة أنهما من العناصر الأساسية للفريق في المباريات. 


وأكد أحمد أبوعبلة، طبيب القلعة الحمراء، أن إصابة أفشة ليست بالقوية ولن تطول مدة علاجه وأنها عبارة عن التواء بسيط في الجزء الداخلي من الكاحل، مؤكدًا أن الأجزاء العظمية سليمة، وقد يكون هناك جذع بسيط في الرباط الداخلي، بينما شعر محمد هاني فقد تكون مدة غيابه أكبر لأن إصابته في العضلة الأمامية وهي ما قد تؤدي لبرنامج علاجي وتأهيلي طويل. 


ومن المنتظر أن يجتمع موسيماني مع طبيب الفريق عقب ظهور نتيجة الأشعة للوقوف على إصابة اللاعبين، وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الفريق يحتاج لجهود كل اللاعبين وأي إصابة تؤثر سلباً على الأداء خاصة أن الأهلي يسعي لتخطي المباريات القادمة بنجاح سواء في الدوري أو بطولة كأس مصر. 


وأشار إلى أن الأهلي يعاني من تلاحق المباريات مما أدى للإجهاد الرهيب وتعرض أغلب لاعبيه للإصابات من بداية الموسم خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة ويسعي لحصد جميع الألقاب المحلية والقارية، وشدد عبدالحفيظ على أن مجلس الإدارة والجهاز الفني يتابع بتركيز شديد ملف الإصابات، لأنها تؤثر على مشوار الفريق في بطولاته إلا أن الجميع يثق في قدرات اللاعبين وأن الجميع على نفس المستوى، وحول تألق صلاح محسن في المباريات الأخيرة وإحرازه أهدافًا مؤثرة أشار مدير الكرة إلى أن اللاعب يحظي بثقة الجميع وأنه يومًا بعد الآخر سيثبت قدراته، لأن اللعب في الأهلي أساساً تحدٍ كبير، ومن المتوقع أن يقدم محسن الأفضل خلال الفترة القادمة هو وجميع اللاعبين.  

اقرأ أيضا| زيادة مكافآت السوبر الأفريقي