جدد ابتسامتك بفص الكريستال

د. ريم محمد أخصائية تجميل الأسنان
د. ريم محمد أخصائية تجميل الأسنان

يستمر مجال تجميل الأسنان فى التطوير وتقديم الجديد يوميا، وبعدما كان الحصول على ابتسامة هوليوود أمل الكثيرين، أصبح تزيين الأسنان بفصوص الكريستال هدفهم.


وتقول د. ريم محمد أخصائية تجميل الأسنان أن تزيين الأسنان الأمامية بالكريستال إجراء بسيط ولا يحتاج لجراحة أو إحداث ثقب بالأسنان كما يعتقد البعض إنما من خلال الليزر ويمكن أن يتم إزالته فى أى وقت دون أى أعراض جانبية.


وتضيف أن الراغب فى تركيب فص الكريستال غالبًا ما يختار وضعه فى أحد الأنياب لإضفاء مظهر جذاب للأسنان خاصة أثناء الابتسام، وأنه يختار الشكل واللون الذى يفضله، ويمكن أن يكون على شكل دائرى أو قلب أو نجمة وغالبا ما يكون شفافا ولامعا.. توضح أن التكنولوجيا أصبحت تسيطر على مجال تجميل الأسنان عن طريق الأجهزة الطبية الحديثة التى تستطيع تغيير ابتسامتك والحصول على الابتسامة المناسبة لشكل الوجه.


وتنصح الشباب بأن الوقاية دائما خير من العلاج ولابد من المحافظة على غسيل الأسنان بشكل صحيح ثلاث مرات يوميا باستخدام الفرشاة المناسبة وزيارة طبيب الأسنان بشكل دورى مرة كل ٦ أشهر والحرص على جلسات تنظيف وتلميع الأسنان للحفاظ على مظهر وابتسامة جذابة ومشرقة.


وتوضح أخصائية تجميل الأسنان للحفاظ على أسنان دائمة الشباب لابد من الابتعاد عن الحلويات، وتجنب الضغط على أسنانك بشكل عصبى.