استعرضت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة الآن ، الملامح الأساسيّة لخِطَّة عام 2022/21 من خِطَّة التنميّة الـمُستدامة مُتوسطة الـمدى (2019/18 – 2022/21).
وأكدت وزيرة التخطيط حرص الوزارة على مواصلة التعاون مع مجلس الشيوخ ، مشيرة إلى أن ما أنجزته الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة والقطاع العام والخاص جاء فى ظل بيئة شهدت العديد من التحديدات.
وقالت إن أزمة فيروس كوفيد 19 تزيد من التحديات وفرضت نفسها عند وضع خطة التنمية الاقتصادية لتكون خطة استثنائية، مؤكدة أن معدل النمو شيء جيد ولكنه شيء غير كافى.
وأشارت إلى أنه بفضل التوزانات التى شاركت فيها كل مؤسسات الدولة تحقيق معدل نمو موجب ليصل إلى 3,6%.
شاهد أيضا | فودة: رسالة محبة وسلام من شرم الشيخ إلى العالم

الخميس 2 يوليو 2026 إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو
«الإمارات للمساعدات»: 4 مليارات دولار دعمًا لفلسطين منذ بدء الحرب
وزير الخارجية: يجب التوصل لهدنة إنسانية تمهد لوقف إطلاق النار في السودان





