مكافآت واحتفالات.. موسيمانى يُحذِّر لاعبى الأهلى من الإفراط فى الفرحة

الأهلي
الأهلي

يعيش النادي الأهلي حالة من الفرحة بعد حصد لقب السوبر الأفريقي السابع في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربى، ليعتلي عرش القارة الأفريقية برصيد 22 بطولة قارية ويصبح ثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية ولا يسبقه سوى ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 26 بطولة.

اقرأ أيضاً |

رمضان السيد: تهنئة مجلس الزمالك للخطيب مبادرة رائعة وأتمنى نقلها للاعبين

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منح اللاعبين والجهاز الفني والإداري مكافأة حصد لقب السوبر الأفريقي، بعد الحصول من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على مبلغ 200 ألف دولار، ما يوازي 3 ملايين جنيه مكافأة اللقب الأفريقي.


ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.


وحصل الأهلي على راحة اليوم الأحد وغدًا الاثنين، على أن يعود إلى التدريبات بعد غدٍ الثلاثاء، حيث يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر والتي تقام يوم الجمعة المقبل.


ومنح الجهاز الفني راحة للفريق للتخلص من حالة الإجهاد؛ بسبب رحلات السفر التي بدأت من القاهرة إلى جوهانسبرج؛ لخوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت في بريتوريا، وحسم خلالها الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال.


وعاش الفريق ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية خاصة أنه تواجد في معسكر مستمر على مدار 13 يومًا بعد أن توجه إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز في دوري الأبطال؛ ومنها إلى قطر لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الأفريقي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وتوج الفريق بلقب السوبر الأفريقي.


ويبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد عدة جلسات مع الجهاز الفني من أجل التركيز في البطولات التي يخوضها الفريق بدايةً من مسابقة كأس مصر نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وباقي منافسات الدوري الممتاز.


وقال بيتسو موسيماني، إن الأهلي فريق كبير، وهو دائمًا مطالب بتحقيق الانتصارات، فالجماهير دائمًا تطالب الفريق بحصد الألقاب، وبعد تحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي، يطالبون بالفوز بدوري أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب العاشر، وهو أمر لا يتوقف أبدًا، يريدون تحقيق كل الألقاب، متعهدًا ببذل قصارى جهده لإسعادهم.


ووجه موسيماني الشكر إلى جميع اللاعبين على الأداء الجيد خلال المباريات الأخيرة للفريق، متمنيًا تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.


من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق لديه طموحات كبيرة الفترة القادمة من أجل مواصلة رحلة البطولات.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن المرحلة المقبلة تشهد المزيد من التركيز لمواصلة الانتصارات التي تقودنا إلى الحفاظ على مسيرة الإنجازات والبطولات