الإسماعيلية تعلن الحرب على النباشين| صور

 صور.. الإسماعيلية تعلن الحرب على النباشين 
صور.. الإسماعيلية تعلن الحرب على النباشين 

شنت الأجهزة المحلية  بالإسماعيلية،  بالتعاون مع مديرية الامن بالمحافظة ، حملة مكثفة على النباشين، بعد أن وجهت لهم عدة تحزيرات خلال الفترة الماضية. 

اقرأ ايضا |  ضبط محال تجارية مخالفة لمواعيد الغلق بمنشأة القناطر في الجيزة| صور

وتمكن محمود الصوري رئيس حي ثالث الإسماعيلية، من ضبط أول حالة مخالفة، باستخدام تروسيكل، في منطقة الحرفي بدائرة الحي، اليوم السبت. 

حيث ضبط التروسيكل، خلال إلقائه كمية من القمامة في أحد أماكن التجمعات التي تم التحذير من الإلقاء فيها، بسبب شكوى الأهالي، وتم التحفظ على المخالف وعلى التروسيكل المستخدم في الواقعة.

تم التحفظ على التروسيكل وصاحبة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه 

وكان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أصدر القرار رقم 211 لسنة 2020 بشأن حظر ومنع النبش فى صناديق القمامة نهائيًا وفى حال ضبط أي مواطن يقوم بنبش صناديق القمامة يتم ضبطه والتحفظ على ما بحوزته من معدات أو آلات وتسليمه إلى أقرب قسم شرطة وتحرير المحضر اللازم ضده لمخالفته لأحكام قانوني النظافة العامة والبيئة.

وقال محافظ الإسماعيلية، في بيان له، إن ذلك القرار  يأتي في إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية وتفعيلًا لمنظومة النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، مشيرًا إلى أن هذا القرار يعمل بشكل فوري من تاريخ صدوره وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة.