أستاذ تمويل: تطوير شبكة الطرق ينعكس بالإيجاب على الاستثمار| فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن الاستثمار يحتاج إلى بنية أساسية قوية، موضحا أن المستثمر يبحث دائما عن البنية التحتية الأساسية ومدى قوتها.
 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم السبت، أن تطوير شبكة الطرق ينعكس على الاستثمار داخل مصر وأيضا على المواطن المصري، موضحا أن تطوير الطرق يعطي المواطن إحساسا ويؤثر على نظرة المواطن للمجتمع.
 

وشدد أستاذ التمويل والاستثمار، على ضرورة التفاف المواطنين حول الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في ظل عدد المشروعات الضخمة التي تشارك فيها مصر الآن.
 

وأوضح هشام إبراهيم، أن ما يتم من تطوير للطرق يساهم في تعديل وتطوير الحاضر والمستقبل لهم ولأبنائهم، منوها إلى أن تقدم مصر في مؤشر شبكة الطرق على مؤشر شبكة الطرق في المجتمع الدولي أمر هام للغاية يؤثر بشدة على الاستثمارات الخارجية.
 

وأكد أن مصر تتحول إلى الاقتصاد الرقمي والأكثر تقدما، موضحا أن كل ما يتم الآن من مشروعات رسالة من مصر إلى العالم أجمع حول مشروعات مصر ونيتها في تطوير معيشة المواطنين وبيئة الاستثمار.
 


وأشار هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إلى أن مصر تتجه إلى الاستفادة من الطاقة المتجددة من أجل المحافظة على البيئة والمواطن.