اعترافات تفصيلية للمتهم بارتكاب الفعل الفاضح بحلوان 

المتهم
المتهم


تواصل نيابة حلوان تحقيقاتها الموسعة مع المتهم بارتكاب الفعل الفاضح الذي ظهر في فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتحرش بإحدى السيدات في حلوان. 
وكشفت التحقيقات أن المتهم مسجل خطر ويعمل سائق ميكروباص. 
وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد تأكيد قيامه بالفعل الفاضح الذي ظهر في الفيديو المتداول.

اقرأ أيضا|النيابة تحقق في وفاة طفل انتحر بالزاوية الحمراء 

وبمواجهة المتهم أمام النيابة أكد أنه كان لا يقصد فعل ذلك موضحا أنه لم يتوقع أن يؤدي ظهوره في الفيديو إلى كل ذلك الجدل والضجيج، موجها اعتذاره للسيدة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اختفى بعد الواقعة حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد صاحبة الحساب الذي بث الفيديو وتبين أنها طالبة، كما جرى تحديد سائق سيارة أجرة «ميكروباص»، وأمكن ضبطه وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.


رصد الفيديو


وفي وقت سابق رصدت أجهزة الأمن صورًا تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة فيس بوك، تظهر الشاب يقف بجانب سيارته الميكروباص ويخلع بنطلونه أمام السيدات، بعد ارتكابه الفعل الفاضح.


أقوال الضحية


وقالت المجني عليها، في الفيديو المنشور، إنها تمكنت من تصوير الشاب بالفيديو والصور وقت التحرش بها بالقرب من مسجد مراغي في حلوان، وقالت: «كنا واقفين في الشارع عادي وفجأة جه بني آدم مش كويس وقف قدامنا واتضح أنه إنسان غريب وعمل تصرفات غريبة».


وأضافت أنها تحتفظ بفيديو الجريمة والصور، وسوف تصل إلى المسؤولين حتى ينال المتهم عقابه، رافضة وصف هذا الشخص بأنه مريض نفسيًا وجرى مشاركة منشور المجني عليها، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن طلبت من الفتيات أن يشاركه البوست على نطاق واسع حتى يصل إلى أجهزة الأمن وتلقي القبض عليه.