الخطيب يشكر الاتحاد القطري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

الخطيب يشكر الاتحاد القطري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة

 

 

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على طيب الاستقبال وكرم الضيافة طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي الشقيق.

وأكد رئيس الأهلي تقديره الكامل لما لاقته البعثة من اهتمام بالغ وتعاون كبير منذ لحظة الوصول.

 

وأشار الى الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمباراة والقائمون على كافة الأمور، مما ترتب عليه خروج اللقاء بالشكل الذي أسعد الجميع.

 

واشاد رئيس الأهلي بالطفرة الإنشائية الرائعة والاستادات التي تم تشييدها استعدادا لتنظيم كأس العالم ٢٠٢٢، متمنيا كل التوفيق عند استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، ليخرج بالشكل الذي يليق بالجهد المبذول والإعداد المتميز والمنشآت العملاقة على كافة المستويات.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الجمعة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الأفريقي بسبعة ألقاب للبطولة التي أطلقها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مطلع التسعينات من القرن الماضي.

 

 

 

واستعاد النادي الأهلي بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

 

 

 

وأضاف محمود الخطيب القطعة الناقصة في عهده على مقعد رئاسة الأهلي، بعد استطاع الفريق أن يحقق كل الألقاب المحلية والقارية.