شركة استادات الوطنية تهنئ الأهلي بالفوز بكأس السوبر الإفريقية

الأهلى
الأهلى

قدم المهندس سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، والعميد محمد مرجان، نائب رئيس مجلس الإدارة، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء الجمعية العمومية، والجماهير، بالفوز المستحق للنادي الأهلى ببطولة السوبر الأفريقية، ليضاف بطولة كبيرة، إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء.

 

وأشاد الوزيري ومرجان بأداء لاعبي النادي الأهلى فى المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير ببطولة قارية جديدة، مشددين على دعم الفريق، وكافة الفرق  المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، والدولية، لمواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

 

وأعرب مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، لإدارة المنشآت الرياضية، على أن تتويج النادي الأهلي باللقب يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الآونة الأخيرة، طفرة، فى كافة اللعبات، الجماعية والفردية، ما يعكس مدى اهتمام الدولة بملف الرياضة.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الجمعة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الأفريقي بسبعة ألقاب للبطولة التي أطلقها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مطلع التسعينات من القرن الماضي.

واستعاد النادي الأهلي بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وأضاف محمود الخطيب القطعة الناقصة في عهده على مقعد رئاسة الأهلي، بعد استطاع الفريق أن يحقق كل الألقاب المحلية والقارية.

أقرا ايضاً|
السوبر الإفريقي| محمد شريف: شخصية الأهلي وراء التتويج باللقب السابع