أزمتان جديدتان داخل اتحاد المصارعة قبل الاستعدادات النهائية للأوليمبياد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفجرت مرة أخرى أزمتان جديدتان داخل اتحاد المصارعة مما يزيد من الأجواء تعقيدا فى الفترة المهمة والحساسة التى تسبق الاستعدادات النهائية للأوليمبياد مما يمثل خطرًا كبيرا على اللعبة وأبطالها قبل طوكيو مباشرة.

وتتمثل الأزمة الأولى فى الخلاف الكبير الذى نشب بين رئيس الاتحاد اللواء عصام نوار وبين د. أشرف حافظ المدير الفنى للمصارعة الرومانية.

وتكشف "أخبار اليوم" عن ان هذا الخلاف الكبير أدى الى قيام د. أشرف حافظ صاحب انجاز فضية كرم جابر بلندن 2012 والذى يجتمع حوله الابطال الاربعة المؤهلين لطوكيو عبد اللطيف منيع وهيثم فهمى ومحمد مصطفى ومحمد ابراهيم كيشو، يتقدم بخطاب شديد اللهجة لمجلس ادارة اتحاد المصارعة ضد رئيس الاتحاد.

والأزمة الثانية تتمثل فى ضياع فرصة مصر فى تأهل لاعب ولاعبة للأوليمبياد فآخر فرصة ومحطة تأهيلية لطوكيو بعدم سفر ندى مدنى وفتحى طارق الى بطولة بلغاريا الدولية مؤخرا، بسبب التخبط والاخفاق الإدارى بعدم انهاء إجراءات السفر الذى برره رئيس الاتحاد بأنه ألغى السفر لضعف فرصة ندى وفتحى فى التأهل وذلك بالرغم من السعى للحصول على التأشيرات فى إحدى الفترات. 

وبرغم الأزمات التى تضرب اتحاد المصارعة وأبطاله، إلا أن د. محمود السيد سكرتير عام الاتحاد يؤكد أن حظوظ مصر فى المصارعة بالأوليمبياد تقترب من ثلاث ميداليات نحصل منه على ميداليتين.

ويكشف د. محمود السيد عن ان نفس هذه الصعوبات مستمرة حتى الان لدرجة أن معسكر المجر كان قويا جدا ولكن لم يتمكن المنتخب من إكماله لنهايته بسبب الظروف التى حدثت هناك بسبب إصابة 6 عناصر من اللاعبين والمدربين بكورونا