تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، مشروع إنشاء المركز التكنولوجي الجديد بمدينة «موط» بالداخلة يرافقه نبيل حنفي رئيس المركز.
إقرأ أيضاً: محافظ القاهرة: المراكز التكنولوجية تلعب دورا كبيرا في منظومة البناء الجديدة
َأشار المحافظ إلى أن المركز يضم صالات للمواطنين والعاملين ومكاتب إدارية متنوعة ومداخل خاصة بالمواطنين والموظفين ودورات مياه، بتكلفة تقدر بـ1.6مليون جنيه وذلك في إطار مشروع التحول الرقمي الذي تنفذه المحافظة لتوفير الخدمات للمواطنين بأسلوب مُيسر توفيرًا للوقت والجهد.

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





