تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، مشروع إنشاء المركز التكنولوجي الجديد بمدينة «موط» بالداخلة يرافقه نبيل حنفي رئيس المركز.
إقرأ أيضاً: محافظ القاهرة: المراكز التكنولوجية تلعب دورا كبيرا في منظومة البناء الجديدة
َأشار المحافظ إلى أن المركز يضم صالات للمواطنين والعاملين ومكاتب إدارية متنوعة ومداخل خاصة بالمواطنين والموظفين ودورات مياه، بتكلفة تقدر بـ1.6مليون جنيه وذلك في إطار مشروع التحول الرقمي الذي تنفذه المحافظة لتوفير الخدمات للمواطنين بأسلوب مُيسر توفيرًا للوقت والجهد.

رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة
أول طبيب مصري يفوز بعضوية مجلس الجمعية البريطانية الأيرلندية لجراحة الكتاراكت
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة





