تعرف على أقوال شهود العيان في حادث دهس بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون صدمتهم سيارة ميكروباص بالطريق الأبيض في العجوزة،  تم ضبط قائد السيارة وأخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الأبيض في منطقة العجوزة.

 

 

وعلى الفور انتقل المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث العجوزة والرائد مصطفي عبد الستار معاون مباحث إلى موقع الحادث وتبين  أن قائد سيارة ميكروباص يقود بسرعة هائلة، صدم شخصين مما أسفر عن مصرعهما، وأصيب آخرون تم نقلهم إلى المستشفى.

 

 

و كشفت التحريات بقيادة الرائد مصطفى عبد الستار و الرائد أحمد منتصر معاوني مباحث العجوزة من خلال أقوال الشهود العيان،أن سائق السيارة كان يقود بسرعة هائلة، وصدم الضحايا خلال توقفهم للشراء من محل أسماك بمنطقة الطريق الأبيض.

 

 

وقال شهود عيان  أمام الرائد سامح أبو العز رئيس نقطة أرض اللواء أن السائق لم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة، واصطدمت السيارة بالضحايا، وتحفظ الأهالي على السائق، حتى وصلت قوة أمنية وألقت القبض عليه، وتحفظت على السيارة، وتم نقل الضحايا للمستشفى تم ضبط السائق، والتحفظ على السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

إقرأ أيضًا |  ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المواد المخدرة بكرداسة