ليفربول يعلن التعاقد مع المدافع الفرنسي ‏كوناتي

كوناتي
كوناتي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للاعب وعلقت عليها:

«يسعدنا التوصل إلى اتفاق لضم إبراهيما كوناتي قادمًا من نادي لايبزيج».

ومن المنتظر أن ينضم المدافع الفرنسي إلى صفوف ليفربول في الأول من يوليو القادم بعد إجراء الفحص الطبي واكتمال إجراءات انتقاله.

وفي أول تعقيب له، قال كوناتي لموقع النادي الانجليزي: «أنا سعيد للغاية بالانضمام لفريق كبير كليفربول.. إنها لحظة رائعة لي ولعائلتي، وأتطلع بشدة لمقابلة زملائي الجدد وبداية فصل جديد في مسيرتي.. تركيزي الآن ينصب على بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا، وبعدها سأنضم إلى أحد أفضل الأندية في العالم، وهذا يمنحني شعورًا رائعًا».

وأضاف: «لقد قمت بعمل كبير طوال السنوات الماضية لأصل إلى هنا، وأود أن أشكر الجميع في لايبزيج وكل الأشخاص الذين عملت معهم هناك - المدربين وزملائي وأفراد الجهاز الفني والجماهير.. مساندتكم لي ساعدتني في التطور وجعلتني لاعبًا وشخصًا أفضل، وسأظل ممتنًا لذلك طوال حياتي».

يأتي انتقال كوناتي لليفربول بعد أربع سنوات قضاها مع لايبزيج في البوندسليجا، لعب خلالها 95 مباراة - من بينها 8 في دوري أبطال أوروبا - وسجل 4 أهداف.

وكان اللاعب الشاب قد تخرج من أكاديمية سوشو الفرنسي وتألق مع فريقه الأول قبل الانضمام للفريق الألماني.

حتى الآن، خاض كوناتي 12 مباراة مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا، والذي يتواجد معه حاليًا استعدادًا لبطولة الأمم الأوروبية.

سيتم تحديد رقم القميص الذي سيرتديه كوناتي مع ليفربول في وقت لاحق.

إقرأ أيضًا: صورة| أسطورة ليفربول يختار «صلاح» ضمن التشكيل المثالي في البريميرليج