اليوم.. الأهلي يسعى لاقتناص السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان

تتويج الأهلي
تتويج الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الأفريقي في السادسة من مساء  اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل الأهلي لخوض لقاء السوبر بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك نوفمبر الماضي بينما يلعب نهضة بركان لقاء اليوم بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي بيراميدز. 

ويدخل الأهلي مباراة نهضة بركان اليوم، بهدف تحقيق الفوز لإنجاز مهمته الثانية وهي التتويج بلقب السوبر الأفريقي والاحتفال به مع جماهيره المتواجدة في مدرجات ملعب السد والملايين الذين يشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون ويسعي كذلك الفريق المصري لتحقيق اللقب الغائب عن حزائن النادي منذ سبع سنوات.

كان محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في قطر قد حرص على إهداء عبدالمجيد مضران، نائب رئيس نادي نهضة بركان ورئيس بعثة الفريق المغربي في قطر درع وعلم الأهلي خلال المقابلة التي جرت بينهما مساء أمس بفندق إقامتهما في الدوحة.

وحرص مضران على إهداء الخطيب درع «نهضة بركان»  ووجه الدعوة له لزيارة النادي وذلك في حضور هشام مهداوى أمين الصندوق ومحمد قاسمي المسؤول الإداري للنادي المغربي.

إقرأ أيضًا: لاعبو الأهلي يعلنون التحدي أمام نهضة بركان