القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي

الاهلي
الاهلي

تبحث جماهير الكرة وخاصة مشجعي النادي الأهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021 وموعد المباراة المرتقبة بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان بطل الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

يدخل الأهلي المباراة وهدفه حصد البطولة الغائبة عن النادي منذ 7 سنوات ماضية، وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى قطر يوم الاثنين الماضي بعد الانتهاء من خوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض «بوابة اخبار اليوم » القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021

وتُنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021 على قنوات "بي إن سبورت" صاحبة الحقوق الحصرية لنقل نهائي كأس السوبر الأفريقي في قطر.

ومن المقرر انطلاق لقاء السوبر الأفريقي 2021 في تمام الساعة السادسة - بتوقيت القاهرة - من مساء اليوم الجمعة.

وتقرر في الاجتماع الفني الذي أقيم صباح اليوم في فندق إقامة الفريقين في الدوحة أن يرتدي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي زيه الأساسي في لقاء نهضة بركان اليوم في السوبر الأفريقي 2021.

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.