رئيس مدينة المنيا يتابع الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالكورنيش

رئيس مدينة المنيا يتابع الحالة العامة وانضباط العمل بكورنيش المنيا
رئيس مدينة المنيا يتابع الحالة العامة وانضباط العمل بكورنيش المنيا

تابع العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، الحالة العامة لكورنيش المنيا والالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية والتأكد من تطبيقها.

اقرا ايضا|محافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال رصف الطرق بمركز الداخلة

وحرص ابوكريشة على المتابعة الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية وقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن فتح الحدائق والمتنزهات والكورنيش  والأماكن العامة والحدائق والميادين، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين،  حيث وجه بتشكيل غرف عمليات للمتابعة الدورية لرصد أي مخالفات.

وأكد رفع درجة الاستعداد على مستوى احياء المدينة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بفتح الاماكن العامة مع الحفاظ علي الضوابط العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا على متابعة التنسيق مع جميع الجهات المعنية لمدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة، مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع الادارات الخدمية وبالقري والاحياء.

كما خصصت إدارة مرور المنيا، لجانًا للمرور على الشوارع المؤدية إلى الكورنيش ومنع ركن السيارات وعدم توقف السيارات عليها وتأكيدًا علي المساهمة في حماية مرتادي كورنيش المدينة.

فيما زار فوج سياحي كورنيش النيل بعد تجديده وافتتاحه أمام المواطنين، حيث استمتعوا بالأجواء التي تتمتع بها مدينة المنيا، حيث أشاد الفوج السياحي بالتطوير والنظام المتواجد به.