لاعبو الأهلي يعلنون التحدي أمام نهضة بركان

 لاعبو الأهلي
 لاعبو الأهلي

أعلن لاعبو الأهلي التحدي قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء اليوم بالدوحة في كأس السوبر الأفريقي، ويتطلع لاعبو الفريق الأحمر لتحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء، وإضافة بطولة جديدة لخزينة ألقاب النادي الأهلي.

اقرا ايضا|نفاذ تذاكر لقاء الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي

طاهر: نبحث عن إنجاز جديد

في البداية أكد  طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي  الحضور الجماهير في مباراة السوبر الأفريقي اليوم الجمعة أمام نهضة بركان المغربي مهمة للغاية وستكون مفعول السحر من أجل الفوز باللقب الأفريقي.

وقال طاهر إن الفريق سوف يبذل قصارى جهده من أجل الحصول على لقب السوبر الأفريقي الغائب عنا منذ فترة طويلة تقترب من 7 أعوام.

ونوه أن الفوز بلقب السوبر الأفريقي هو بمثابة إنجاز سيضاف إلى سلسلة البطولات التي حققها الجيل الحالي من اللاعبين، والذي نجح في التتويج بدوري أبطال أفريقيا، والحصول على برونزية مونديال العالم للأندية.

وأكد لاعب الأهلي الاستعداد على مدار الأيام الماضية منذ الوصول إلى الدوحة لمواجهة نهضة بركان، مؤكدا أن الجميع يعلم أن الخصم من الفرق المميزة، إلا أن طموحات الأهلي ودوافعه كبيرة من أجل اللقب.

وتمنى طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي أن يحتفل باللقب مع الجماهير في الملعب، ورسم الفرحة على وجوههم.

 ياسر إبراهيم: اللقب أهلاوي

ومن جانبه أكد ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، إن الفريق تعاهد على حصد لقب السوبر الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 7 سنوات.

وتابع ياسر إبراهيم أنه تم الاستعداد بشكل جيد للقاء اليوم أمام نهضة بركان من خلال احترام المنافس ودراسته بشكل جيد.

وشدد مدافع النادي الأهلي على أن الحصول على لقب السوبر الأفريقي هو هدف الفريق في الفترة الحالية.

وأضاف ياسر إبراهيم أن وجود الجماهير في السوبر الأفريقي دافع إيجابي أمام نهضة بركان، فالجماهير هي من جعلت مباريات مونديال الأندية ذات طابع مختلف ونسعى لإسعادهم والحصول على اللقب.

صلاح محسن: آن الآوان لاستعادة السوبر

كما أكد صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها اليوم ، على كأس السوبر الأفريقي، مشيرا إلى أن  الجيل الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب القارية بعدما سبق له التتويج بدوري أبطال أفريقيا الذي كان غائبا عن النادي.

وقال صلاح محسن:«دوري أبطال أفريقيا غاب عن الأهلي سبع سنوات، واستطاع الجيل الحالي أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات النادي، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق.. والسوبر الأفريقي غاب أيضا عن النادي، وآن الآوان لاستعادته من جديد وتحقيق اللقب السابع للنادي».

وشدد مهاجم الأهلي على أنه يثق في الجيل الحالي من اللاعبين، وهم يؤكدون دائما أنهم رجال، وعلى قدر المسئولية، وهو ما ظهر خلال الكثير من المواقف الصعبة، وآخرها التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي صن داونز في ربع النهائي من خلال الفوز عليه في القاهرة ثم التعادل في جنوب أفريقيا.

وأضاف: «أن نهضة بركان فريق يستحق الاحترام ، والمنافسة على لقب السوبر الافريقي  حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبي الأهلي، على درجة عالية من الاستعداد والتركيز، ولديهم إصرار قوي على تحقيق البطولة، والعودة إلى القاهرة بكأس البطولة».

وقال مهاجم الأهلي إنه سعيد بثقة الجماهير في قدراته، ويعرف أنهم ينتظرون المزيد، وهذا ما اعتاد عليه لاعبو الفريق من الجماهير الواعية التي  تدعم وتساند الفريق بأكمله، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية.

وأكد صلاح محسن أنه يركز في عمله ويسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، و لا يشغل تفكيره بما يدور في السوشيال ميديا، ويبذل أقصى جهد؛ من أجل تقديم الآداء الأفضل له وللفريق وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير النادي الوفية التي لا تتخلى عن مبدئها في الوقوف خلف الفريق ومساندته في الشدة قبل الفرح.. وفي جميع  الأوقات الصعبة التي يحتاج فيها اللاعبون إلى الدعم الجماهيري.

وأشار مهاجم الأهلي إلى أن وجود الجماهير في مباراة السوبر الأفريقي أمر في غاية الأهمية بكل تأكيد، وهو يتمنى أن يتوج الفريق بالسوبر في وجودهم والاحتفال معهم باللقب في ملعب المباراة،مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي يركزون بشكل كامل، في مباراة نهضة بركان وهي الخطوة الأهم للفريق في المرحلة الحالية، من أجل تحقيق لقب السوبر وإسعاد الجماهير.

واختتم صلاح محسن تصريحاته مؤكدا أن تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا خطوة في غاية الأهمية خلال مشوار الفريق للحفاظ علي اللقب وتحقيق النجمة العاشرة، لكن الأهم في المرحلة الحالية التركيز في مباراة نهضة والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.