إيهاب جلال: بذلنا مجهودًا كبيرًا لاستغلال طرد بنشرقي.. لكن غاب التوفيق

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، أن فريقه لم يستغل الفرص التي اتيحت للدراويش وبطرد المغربي أشرف بنشرقي نجم الزمالك، قبل نهاية الشوط الأول، في اللقاء الذي الذي أقيم بملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بنتيجة 1-0 متأهلًا إلى ربع نهائي كأس مصر، في مباراة شهدت حالتي طرد من نصيب بنشرقي لاعب الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، ومحمد حسن لاعب الإسماعيلي قبل نهاية اللقاء.

وجرى إلغاء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، كما حرص مسؤولو اللجنة الجديدة للزمالك، على تهنئة اللاعبين داخل غرف خلع الملابس.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية : "بذلنا مجهودًا كبيرًا لاستغلال طرد بنشرقي في بداية الشوط الثاني، ولكن غاب التوفيق في بعض الكرات، ثم سيطر الهدوء الزائد على أداء الفريق".

ويرى جلال أن الحكم أمين عمر قدم مباراة جيدة، مؤكدًا أن محمد حسن استحق الطرد للخشونة، ولكنه لا يعلم سبب طرد بنشرقي.

وأوضح أن تحسن نتائج فريقه بالدوري المصري يرجع للتوفيق وإخلاص اللاعبين وإصرارهم على تحسين النتائج وإبعاد الإسماعيلي عن صراع الهبوط.

وأشار إلى أن الإسماعيلي يحتاج للعديد من الأمور للعودة لسابق عهده والمنافسة على الألقاب، مؤكدًا أن فريقه يملك قوامًا جيدًا من اللاعبين، ولكن هناك أمور حول اللاعبين تحتاج للعلاج.

وأضاف "نحاول فصل اللاعبين عن أي أمور خارج الملعب، وبعد نهاية الموسم يستطيع مسؤولو الإسماعيلي وضع الحلول المناسبة".

وعن مباراة بيراميدز الأحد المقبل بالدوري، قال جلال "ليس أمامنا الوقت للتدرب، سنكتفي بالاستشفاء ووضع بعض الملاحظات الفنية وسنلعب لتحقيق الفوز".