أعرب التونسي سيف الدين الجزيري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر وتأهل الفريق للدور ربع النهائي للبطولة.
وقال اللاعب في تصريحاته عقب المباراة :" الفوز باللقاء مهم في ظل طرد بن شرقي واللاعبون كانوا رجالا بالرغم من استكمال الفريق المباراة بعشرة لاعبين والجميع كان على قدر المسؤولية ".
وأضاف اللاعب أن هناك روح بالفريق والجميع يبذل مجهودات كبيرة من أجل التتويج بالدوري والكأس، وأضاف أنه يعمل على تطوير نفسه ، وشدد على أن الانضمام لمنتخب تونس يمنحه دفعة للمزيد من العمل.
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر، سجله أشرف بن شرقي، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية لمواجهة المقاصة.

كرواتيا وغانا.. صراع مشتعل على بطاقة التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم والقنوات الناقلة
تشكيل الجزائر المتوقع أمام النمسا في كأس العالم 2026





