جمال نجمات هوليوود «طبيعي».. والسر في هذا الزيت

نجمات هوليوود الطبيعي
نجمات هوليوود الطبيعي

نشر موقع برايت سايد الأمريكي موضوع حول كيف تحافظ نجمات هوليوود على جمالهن حيث وجدت أن العديد من النجمات تستخدم مستحضرات طبيعية كبديل للمستحضرات التجميل باهظة الثمن.

و أوضح الموقع أن تستخدم العديد من النجمات في روتينهن التجميل زيت الزيتون كسلاح سري للعناية بالبشرة معتمد على المواد الطبيعية، وكبديل لمنتجات التجميل الباهظة الثمن، باعتباره مكون قليل التكلفة ومتوفر بسهولة.

كايلي جينر

أكدت النجمة الأمريكية كايلي جينر بأنها من عشاق زيت الزيتون تحب استخدامه لترطيب بشرتها بعد الاستحمام، مشيرا إلى أن يمكن أن يحل زيت الزيتون بسهولة محل العديد من كريمات وزبدة الجسم باهظة الثمن.

وعن روتين الاستحمام الخاص بها قالت "جينر" إنه يتضمن غسل شعرها بالشامبو ووضع البلسم عليه، وتقشير جسمها بلوفة إسفنجية، ثم غمره بالزيوت العضوية، مثل زيت الزيتون.

إيما ستون

قالت النجمة إيما ستون "أعاني حقاً من حساسية تجاه الكثير من المواد، لذا يمكنني استخدام المنتجات التي تحتوي على مكون واحد فقط، لذلك أضعه على وجهي، لتصبح رائحتي كفطائر الفوكاتشا الإيطالية".

و كشفت ستون انها تقوم باستخدام زيت الزيتون الذي يتمتع  بخصائص قوية مضادة للالتهابات وهو مفيد للبشرة الحساسة التي تتهيج بسهولة، ما جعله اختياراً ممتازاً لدى الممثلة الأمريكية إيما ستون.

 و أكدت ستون على أن لديها دائماً زجاجة من زيت الزيتون في حمامها، لقدرته على تهدئة بشرتها.

جوليا روبرتس

أكدت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس انها تقوم باستخدام زيت الزيتون في تقوية اظافرها و في رطوبة كعب الراجل حيث يتميز زيت الزيتون بالقدرة على تقوية الأظافر، لاحتوائه على فيتامين هـ، الذي يساعد الأظافر على النمو بشكل أسرع عن طريق تحسين الدورة الدموية.

وأشارت روبرتس بأنها تقوم بوضع زيت الزيتون في كعبها طوال الليل و تستخدمه كمقوي  للاظافر حيث تقوم بوضعه باستخدام قطنة على اظافرها لمدة نصف ساعة. 

ميراندا كير

قالت النجمة ميراندا كير بأنها تستخدم زيت الزيتون كحمام زيت على شعرها مرة في الأسبوع لقدرته على تغذية فروة الرأس وترك شعرها لامعاً للغاية.