مريم السكرى «خادمة زركش»: أتمنى تقديم الشر بعدما عرفنى الجمهور بالكوميديا

مريم السكرى مع يحيى الفخرانى فى مسلسل «نجيب زاهى زركش»  -  مريم السكرى
مريم السكرى مع يحيى الفخرانى فى مسلسل «نجيب زاهى زركش» - مريم السكرى

نجحت فى جذب انتباه الجمهور بخفة الظل وأدوارها الكوميدية حيث بدأت تشتهر بعد مشاركتها فى مسرحية «قهوة سادة» مع مجموعة كبيرة من زملائها وقدمت عدد من الأدوار المميزة منها لهفة وجحيم فى الهند جدو نحنوح وخطة جيمى ونورت مصر إنها مريم السكرى التى شاركت فى رمضان بشخصية «أكملهم» بمسلسل «نجيب زاهى زركش» التى قالت عن بدايتها مع الفن كنت دائما أحلم بدخول مجال التمثيل ودخول معهد السينما للدراسة ولكن والدتى نصحتنى بأن أدرس بجامعة أى مجال آخر ثم أقرر بعد لك ما أريده وفعلا حصلت على شهادتى الجامعية من كلية الحقوق جامعة القاهرة ثم سافرت للعمل بدبى بإحدى شركات الشحن والتصدير وهناك جاءتنى عروض للعمل بمجال الإعلانات ولكنى رفضت وقررت العودة إلى مصر لأستكمال حلمى وأخدت كورس لدى د. محمد عبد الهادى وهناك نصحنى أصدقائى بالتقديم فى مركز الإبداع الفنى، وفعلا قدمت ونجحت فى الاختبارت وبدأت مشوارى الفنى الحقيقى بعدها.

وأضافت : رشحنى لدور أكملهم المخرج شادى الفخرانى وفور مكالمته لى وافقت ولم أفكر فى مساحته وما هى القصة ووافقت بدون تفكير لمجرد علمى بأن بطل العمل هو الدكتور يحيى الفخرانى.

وعن ردود الأفعال عن الدور قالت لم أتوقع كل هذا النجاح والإشادة لأكملهم، فبالرغم من أنه دور لخادمة وهى المرة الأولى لى التى أقوم فيها بتمثيل دور خادمة إلا أن ردود فعل الجمهور أسعدنى خاصة جملة الخادمة الشريرة والمحبوبة فى نفس الوقت، فإنى أكون شريرة ويحبنى الناس فهذه تركيبة تمثيلية جديدة علي.

وأضافت أتمنى أن أقدم أدوارا منوعة لم أقدمها من قبل بعيدا عن الكوميديا التى عرفت من خلالها فمثلا أدوار الشر تستهوينى جدا وكذلك أريد تقديم دور لشخصية مجنونة وراقصة.