الدهراوي: منتخبنا الوطني يشارك في التصفيات المؤهلة للأولمبياد ببطولة باريس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه أن منتخبنا الوطني سيشارك في آخر مراحل التصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد من خلال بطولة باريس الدولية بفرنسا.

وأضاف أن الجهاز الفني استقر على ستة لاعبين للمشاركة فى البطولة هم أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات) ، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).

وأوضح الدهراوى  أنه على ثقة في إمكانية تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين للأولمبياد بعدما حسم الثنائي جيانا فاروق وعلي الصاوي بطاقتي التأهل لدورة الألعاب في وقت سابق، مشيرا الى أن بطولة باريس الدولية ستقام خلال الفترة من 8 إلي 14 يونيو المقبل.

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بعض قرارات التصالح في مخالفات البناء "نموذج 10" بمراكز الفتح والقوصية ومنفلوط تمهيداً لتسليمها للمواطنين وفقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وذلك للمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح وسددوا كافة المبالغ المستحقة وفقًا لتقدير لجنة البت في مخالفات البناء واللجان الفنية بعد استيفاء كافة المستندات والاشتراطات في ضوء التعليمات واللوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن وفقًا للقانون على أن يتم استكمال باقي الإجراءات القانونية وتوصيل المرافق لهم. .. جاء ذلك خلال لقاءه المهندسة ايمان علي محمود مدير عام الادارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة.