قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة مالية 100 ألف جنيه لقيامة بالاتجار في المواد المخدرة وحيازته سلاح ناري بدون ترخيص.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش وأمانة سر محمد عفت.
اقرأ أيضا|قتل صديقه صاحب مزرعة.. إحالة أوراق عامل للمفتي
ترجع وقائع القضية إلى شهر يناير من العام الحالي حيث تمكن ضباط مباحث مكتب مخدرات بلبيس من ضبط عامل 27 عامًا وبحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقات حية.
تم إحالته للنيابة ومنها لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم .

مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي
الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية





