كأس العرب للصالات| البحرين يصطدم بالمغرب في نصف النهائي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام اليوم الخميس مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات بين المغرب والبحرين على صالة حسن مصطفى الرياضية خلال البطولة المقامة في مصر، والتى ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً واعتلى منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليلاقي المنتخب البحريني وصيف المجموعة الأولى بـ6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

يذكر أن المباراة النهائية التي تجمع بين الفائز من موقعتي المربع الذهبي، وتقام السبت المقبل في ختام كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها الخامسة.

ومن جانبه، أكد هشام الدكيك المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة الصالات، أن تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول جاء بسبب تركيز لاعبيه والتزامهم بالتعليمات الفنية خلال الـ3 مباريات.

وأوضح هشام الدكيك، أن العامل البدني مهم في المرحلة الإقصائية، ولذلك يستعد جيدًا للمنافس الذي قدم من وجهة نظره مردودا طيبًا خلال منافسات الدور الأول، مشيرًا إلى أنه لا ينظر للقب حاليًا، إلا بعد تخطي منتخب البحرين.

بينما أشار أيوب وندوري لاعب منتخب المغرب، إلى أن فريقه عازم على التأهل بل والفوز باللقب، مشددًا على تركيز زملاءه في المباراة المقبلة.

في المقابل، أبدى ليو جوميز المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة الصالات، سعادته الكبيرة بالمردود الطيب على أداء لاعبي البحرين خلال دور المجموعات، وهو ما يعكس الجهد المبذول سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين طوال الفترة الماضية.

وأوضح أن فريقه لم يخسر سوى أمام منتخب مصر، الذي لعب علي أرضه وهو أحد المنتخبات المرشحة للقب.

وشدد ليو جوميز على أن لعبة الصالات تعتمد على 3 عوامل، هي الذهني والتكتيكي والبدني، ولكي يصل لهدفه يجب أن يحققها معا خلال المباريات التي يخوضها، مشيرًا إلى أنه مدرب لا ينظر سوى للفوز منذ أن كان لاعبًا في البرازيل، ولذلك يدرس كل المنافسين بشكل جيد حتى يضع الخطة المناسبة لتحقيق الانتصار.

في حين، أشار جسام عنان لاعب منتخب البحرين، إلى أن فريقه حقق الهدف الأول من المشاركة، وهو التأهل للدور الثاني، موضحًا أن الفوز على الكويت في المباراة الافتتاحية كان نقطة الانطلاق، مشددًا على ضرورة الفوز أمام منتخب المغرب.

كأس العرب للصالات| مدرب مصر: أثق في اللاعبين وتركيز كبير لمواجهة الإمارات