رئيس مدينة الأقصر يواصل حل شكاوى المواطنين عبر الفيسبوك

مدينة الأقصر
مدينة الأقصر

واصل العميد طارق لطفي، رئيس مدينة الأقصر، حل الشكوى الواردة من قبل أحد المواطنين بالصفحة الرسمية لمجلس مدينة الأقصر والتي تفيد بأن شارع مدرسة النيل به ثلاث شكاوى الأولى بالسرعة الجنونية لسائقي الدراجات النارية والمطلوب عمل مطبين لتقليل السرعة، الثانية منسوب أغطية غرف الصرف الصحي منخفض بشكل كبير عن منسوب الشارع، أما بالنسبة للشكوي الثالثة  تفيد بوجود عدد من أعمدة الإنارة غير مضاءة مما حول جزء كبير من الشارع إلى ظلام دامس، وعلى الفور قام رئيس مدينة الأقصر بتكليف أيمن حسين رئيس حي وسط بحل الشكوى في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا| تطوير ورفع كفاءة شارع مدرسة الصنايع بالأقصر

وأوضح رئيس حي وسط وقال "تم اناره الشارع بالكامل وتم اخطار المهندس ابوالنجا مدير إدارة الصرف الصحي ببندر الأقصر لحل شكوى انخفاض منسوب أغطية الصرف عن منسوب الشارع، أما بخصوص طلب عمل مطبات أفاد بأن هذا الأمر من اختصاص إدارة شرطة مرور الأقصر.

وأكد" لطفي" أن نماذج الاستجابات المقدمة تعكس الحرص على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة في كل شكوى، والتواصل الفاعل مع المواطنين للتأكد من إزالة اسباب الشكوى وعودة الأمور إلى طبيعتها. كما تأتى تأكيدا  لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بشأن تحقيق التواصل الفاعل مع المواطنين عبر مختلف القنوات.