السيطرة على حريق هائل اندلع داخل مخزن قطع غيار سيارات بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجحت الحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على حريق هائل اندلع داخل مخزن قطع غيار سيارات بقرية «الدير»، بمركز شرطة طوخ، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، بلاغاً يفيد باندلاع حريق هائل في مخزن قطع غيار سيارات بقرية «الدير»، دائرة مركز طوخ، وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء، وجرت السيطرة على النيران.

و أظهرت المعاينة الأولية أن السبب الحريق ماس كهربائي، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|السيطرة علي حريق محدود بإحدى عربات قطار المنصورة - المطرية

ومن ناحية اخرى كان قد تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، حملات غلق المحال بمدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى حملات لرفع الإشغالات بالتعاون بين مجالس المدن ومديرية الأمن.

حيث تلقى الهجان تقريرا من رؤساء مدن ومراكز وأحياء المحافظة عما أسفرت عنه حملات غلق المحال في تمام الساعة التاسعة مساء ، تنفيذا  لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن، فتمكنت الحملات  من  تحرير 362 محضر عدم ارتداء كمامة بالإضافة إلى ضبط 81 شيشة وغلق 18 مقهى و تحرير 24 محضر لمخالفة مواعيد الغلق بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.