حسين لبيب يؤازر «زمالك 2003» أمام إنبي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني أعضاء اللجنة، وحسين السمري المدير التنفيذي، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين، من أجل مؤازرة فريق ٢٠٠٣ لكرة القدم، أمام إنبي، في اللقاء المقام حاليا بالجولة رقم ١٨ من بطولة الجمهورية للناشئين.

وحرص طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وبدر حامد مدير القطاع، على التواجد مع مجلس إدارة النادي.

وأعلن الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٣ بقيادة أحمد عبدالرؤوف، تشكيل الفريق لمواجهة إنبي التي تنطلق بعد قليل، في إطار اللقاء الذي سيجمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بمقر القلعة البيضاء، بالجولة رقم ١٨ والأخيرة من المرحلة الثانية التنافسية لبطولة الجمهورية للناشئين.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى.. أحمد نادر السيد

خط الدفاع… أحمد رفاعي ، محمد كمال اوماجا ، أحمد محمود ، محي جمعة

خط الوسط… مصطفى أحمد ، ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، كريم عبدون ، عبدالله محمد

خط الهجوم … عبدالرحمن حمادة الفيومي

ويجلس على مقاعد البدلاء.. حارس المرمي عبدالرحمن محمد، علي ياسر، فارس مصطفى، أحمد خالد، مازن عادل، محمود محمد فؤاد، عبدالرحمن علي، محمود دسوقي، كريم حامد.

ويقود الفريق أحمد عبدالرؤوف مديرا فنيا، ويساعدة عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مدربا مساعدا، ومحمد عبد الرحيم "ميشو" مديرا إداريا للفريق، ومدرب حراس ايمن الطويل، وخالد عبد الرسول علاج طبيعي، ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد ٣٥ نقطة.

اقرأ أيضا| قبل مواجهة الأهلي ونهضة بركان.. الزمالك يحتفي بذكرى الكونفيدرالية