الإسماعيلى جاهز للقلعة البيضاء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

كتب - إبراهيم فتحى 

طالب إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلي، لاعبى الفريق، بضرورة إغلاق مباراة مصر المقاصة، التى فاز فيها بثنائية، والتركيز فقط فى مواجهة الزمالك.

وكان الإسماعيلى قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أول أمس الاثنين، على ملعب الأول، ضمن مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، ليرفع بذلك الإسماعيلي، رصيده للنقطة 29 محتلًا بها المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري. 

وشدد المدير الفنى للدراويش، فى حديثه مع اللاعبين، على أهمية الفوز على متصدر الدوري، نادى الزمالك، مشيرًا إلى أن مواجهة الفارس الأبيض، فى الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من تحقيق الفوز لضمان الاستمرار فى البطولة.

وحرص «جلال» على شرح نقاط القوة والضعف بصفوف الزمالك، من خلال جلسته مع اللاعبين، موضحاً ضعف وسط ملعب الفريق الأبيض بسب تأكد غياب طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، والذى نال البطاقة الحمراء فى مباراة المصري، وهو ما يعول عليه كثيرًا مدرب الدراويش فى كسب معركة وسط الملعب.

ويستضيف فى تمام التاسعة من مساء غد الخميس، ستاد الجيش بمدينة السويس، قمة الكرة المصرية، التى تجمع بين فريقى الزمالك والإسماعيلي، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يختتم الإسماعيلى تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، على أن يعلن قائمة الفريق عقب المران الأساسي، ومن ثم التوجه إلى محافظة السويس للمبيت، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وكان إيهاب جلال، المدير الفنى قد رفض منح لاعبى الإسماعيلي، راحة سلبية عقب انتهاء مباراة المقاصة، وقرر استئناف التدريبات دون راحة، فى الوقت الذى قرر فيه خوض اللاعبين الأساسيين تدريبات استشفائية، فى ظل ضيق الوقت قبل مواجهة الزمالك.
 

اقرأ أيضا|| إيهاب جلال يقود مران الإسماعيلي بعد تعافيه من «كورونا» | صور