التقى الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، اليوم عددا من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين .. تناول اللقاء عددا من القضايا المهمة التي تمس المواطنين، ونقل نواب التنسيقية عددا من الاستفسارات حول العديد من القضايا التي كانت ولازالت محور اهتمام الشارع المصري وعرض الوزير رؤية الوزاره خلال الفترة المقبلة.
واتفق الوزير مع النواب على عقد لقاءات دورية لضمان التواصل الدائم والمستمر لحل كافة مشاكل المواطنين.
اقرأ أيضا| وزير الإسكان لـ«النواب»: 377 مشروع مياه شرب خلال 6 سنوات
حضر اللقاء من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل من النائب عمرو درويش، والنائب محمود بدر، والنائب طارق الخولي، والنائب محمد عبد العزيز ، والنائب خالد بدوي، والنائبة نشوى الشريف، والنائبة رشا كليب، والنائبة هيام الطباخ، والنائبة إيمان الألفي، والنائب علاء عصام، والنائب محمد اسماعيل، والنائب أحمد رمزي، والنائبة منال هلال، والنائبة رحاب عبدالغني، والنائب أحمد زيدان، والنائب أحمد مقلد، والنائب نادر مصطفى.

رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر
وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية ضمن الخط الرابع للمترو
تداول 13 ألف طن و670 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر





