نهال عنبر: الفنان شريف دسوقى «زوغ» من عملية بتر ساقه | فيديو

 الفنان شريف دسوقى
الفنان شريف دسوقى

توجهت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على المبادرة بعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية الأخيرة.

وأضافت أن الفنان شريف دسوقى كان تعبان جدا وكان يعاني بشدة من إصابته وكان خائف جدا لإجراءه العملية، خاصة وأن قدمه مصابة منذ فترة طويلة وكان رافض بشدة خضوعه للعملية.

وتابعت - في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «القاهرة اليوم» على قناة اليوم - أنها بالتعاون مع د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حاولا الضغط عليه لإجراء العملية في القاهرة وذهب إلى المستشفى فعلا، وكانت النقابة متكفلة بكل شئ ولكن فى أخر لحظة الفنان شريف دسوقى «زوغ» من العملية.

وقدمت نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فناني مصر، خالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري وسرعة توجيهاته لرعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.

وأعربت النقابة عن خالص الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي تقديرا لدوره الفني وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية الرئيس للشعب المصري وفناني مصر.

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنفسه الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشركة المُتحدة إلى ضرورة التدخل لتحمل مصاريف علاجه، خصوصًا أن الفنان ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقي بعدما خضع لعملية جراحية أمس الاثنين، نتج عنها بتر ساقه.