الألاف من أهالى «أبوالمطامير» يشيعون جثمان شهيد كورونا الدكتور أمير غيث

الألاف من أهالى أبو المطامير بالبحيرة يشيعون جثمان الدكتور أمير غيث شهيد كورونا
الألاف من أهالى أبو المطامير بالبحيرة يشيعون جثمان الدكتور أمير غيث شهيد كورونا

شيع الآلاف من أهالي مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، جثمان الدكتور أمير غيث، طبيب الأطفال بمستشفى الشاطبي بالإسكندرية، والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور.

قام أهالي قرية سعد التابعة لمركز أبو المطامير بأداء صلاة الجنازة على الطبيب بالملعب الخماسي بالقرية، ثم دفنه بمقابر عائلته بمدافن القرية، وسط حالة من الحزن الشديد على أهالي القرية ومركز أبو المطامير.

وكانت محافظة البحيرة شهدت، اليوم الثلاثاء، حالة وفاة جديدة لأحد أبطال الجيش الأبيض، الذين يتصدون ببسالة وشجاعة لجائحة فيروس كورونا، حيث توفي الدكتور أمير غيث، طبيب أطفال وحديثي الولادة بمستشفى الشاطبي الجامعي بالإسكندرية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد داخل العناية المركزة بمستشفى الصدر بدمنهور.

وكان الدكتور غيث قد أصيب بالفيروس خلال الشهر الجاري، وخضع للعزل المنزلي، ومع عدم تحسن حالته تم نقله إلى مستشفى حميات أبو المطامير لاستكمال العلاج، ومع تدهور حالته تم نقله لمستشفى صدر دمنهور إلى أن توفاه الله اليوم.

من جانبها نعت نقابة أطباء البحيرة، عبر حسابها الرسمي، الدكتور أمير غيث، والذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ونعى عدد كبير من الأطباء وأهالي مركز ومدينة أبو المطامير عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور أمير غيث، مؤكدين بأنه كان مثالا للأدب والتفاني في العمل، حيث لم يكن يتوانى عن خدمة أحد من المرضى، وعاش مدافعًا عن الأخلاق السامية والطب كرسالة مقدسة، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى.